الرئيسية / رياضة / فاخر ينفي الاتفاق مع إتحاد طنجة
فاخر

فاخر ينفي الاتفاق مع إتحاد طنجة

نفى المدرب امحمد فاخر رحيله عن فريق الرجاء بعد مهاية الموسم الحالي، معتبرا ان ما يتم الترويج له من قبل بعض وسائل الاعلام الإلكترونية والمكتوبة سوى إشاعات فقط، لا أساس لها من الصحة.
وأوضح فاخر في ندوة صحفية عقدها عقب مباراة الرجاء بالمغرب التطواني، ان مستمر مع فري قالرجاء بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات، متسائلا عن الجهة التي تقف وراء نشر هذه الشائعات والتي تؤثر على تركيز الفريق.

وكذب مدرب الرجاء الأخبار التي تحدثت عن وجود اتفاق بينه وبين مسؤولي فريق اتحاد طنجة للإشراف على فارس البوغاز بعد نهاية الموسم الحالي، نافيا أي اجتماع مع أحد مسؤولي اتحاد طنجة من أجل تدريب الفريق.
يذكر أن فاخر على خلاف مع سعيد حسبان رئيس الرجاء الرياضي، بسبب طريقة تعامل الادارة مع مشاكل اللاعبين والامور المادية، الشيء الذي جعله في الفترة السابقة يقدم استقالته من تدريب النادي للإدارة، مما خلق ضجة كبيرة لدى مكونات الرجاء.

ويأمل فاخر أن يتم حل مشاكل الرجاء في نهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل الاستعدادا للموسم المقبل وللاستحقاقات المقبلة، خاصة ان واجه عدة صعوبات كبيرة في تحقيق نتائج ايجابية المنافسة على اللقب، في ظل ضعف الامكانيات والموارد المالية.