الرئيسية / بانوراما / بعد عودته للفيسبوك.. النجم المصري أحمد مكي يكشف عن سر غيابه طيلة المدة الماضية !!
أحمد مكي

بعد عودته للفيسبوك.. النجم المصري أحمد مكي يكشف عن سر غيابه طيلة المدة الماضية !!

قرر الفنان أحمد مكي أخيرا تدشين حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك، للتواصل مع جمهوره ولتوضيح سبب غيابه العام الماضي عن الظهور في أي أعمال سواء بالسينما أو التليفزيون.

وكتب مكي فى أول منشور عبر صفحته إنه قرر أن ينشئ هذه الصفحة بعد سؤال الكثيرين عنه طوال الفترة التي غاب فيها واهتمامهم به، فقرر أن يتواصل معهم ويوجه لهم الشكر على سؤالهم هذا لأنه فرق معه نفسيا للظروف الصحية الصعبة التي كان يمر بها.

فقال: “اللى خلانى أعمل الصفحة دى إنى لقيت كم ناس سألت عليا لما غبت السنة اللى فاتت وبيستفسروا أنا اختفيت فين، وكنت حابب أشكرهم على سؤالهم عليا لأنه فعلا فرق معايا نفسيا وكنت محتاجه قوى”.

وتابع: “أنا كان بقالى سنه تقريبا عيان جداً، كان عندى “فيروس” ضربلى الكبد والطحال.. مكنتش حتى أقدر أشرب بق ميه بسبب الطحال، أول شهرين من المرض، عشان الكبد كان عملى خمول، كنت بأنام من 18 لـ20 ساعة فى اليوم خسيت فوق الـ30 كيلو وكنت شبه فاقد للأمل”.

وأضاف: “الحمد لله على كل حال، أنا دلوقتى خفيت تماما ووزنى زاد تانى، واتعلمت كتير جدا فى الرحلة دى، وكان فارق معايا جدا سؤالكم عنى، حسّيت إن ليا أهل مش جمهور، وإنى فرقت معاهم لما غبت، ربنا يفرح قلوبكم زى ما فرحتوا قلبى، واهلا بيكم فى صفحتى”.

وكتب مكي في منشور جديد اليوم أنه يحضر مفأجاة كبيرة لجمهوره سيعلن عنها قريبا، لافتا إلى أنه منذ تدشين صفحته أمس هناك أكثر من صفحة مزيفة سرقت نفس اسمه.