الرئيسية / رياضة / نجاح دوري الأحياء المنظم من الفتح الرباطي

نجاح دوري الأحياء المنظم من الفتح الرباطي

نظم فريق الفتح الرباطي نهائي دوري الأحياء لسنة 2017، والذي عرف مشاركة العديد من الجمعيات الرياضية المنتمية لعدة مناطق واحياء في العاصمة الرباط، وتميزت باجواء احتفالية كبيرة.

وتوج فريق المحيط بلقب دوري الأحياء في اللقاء النهائي بعدما فاز على فريق الغفران بالركلات الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الاصلي من المبارة بالتعادل الايجابي.
وتميز الحفل النهائي لدور الأحياء بحضور مسؤولي ورئيس النادي حمزة الحجوي فريق الفتح الرباطي، إلى جانب المدرب وليد الركراكي وقدماء لاعبي فريق اتحاد الفتح الرياضي، إلى جانب الاعلاميين والجمعويين.
وتم اجراء مباراة ودية احتفالية شارك فيها الصحفيين مع الشركاء والمتحضنين لهذا الدوري، والتي أجريت قبل المباراة النهائية وتميزت بروح رياضية كبيرة، وكانت مناسبة للتواصل بين الاعلاميين والفعاليات الجمعوية.
وقام فريق الفتح بتوزيع العديد من البدل الرياضية على العديد من أطفال الأحياء الشعبية في الرباط، بالاضافة إلى أقمصة رياضية على الحاضرين، حيث شهد الحفل النهائي مشاركة بعض الفرق الفنية الشبابية، والتي قدمت عروضا موسيقية نالت اعجاب الجميع.
وكانت المباراة النهائية فرصة لاكتشاف بعض المواهب الرياضية الكروية، التي تزخر بها العاصمة الرباط، خاصة الجمعيات التي تشتغل وسط الاحياء مع الصغار والفتيان، وتقوم بتأطيرهم وتطوير امكانياتهم البدنية والتقنية.

ويعتبر الدوري فرصة للتواصل بين فريق الفتح ، وفرق الأحياء التي تنشط في الخفاء، وذلك من أجل زرع طموح لدى المواهب الصاعدة لأجل اللعب لفريق العاصمة مستقبلا.