الرئيسية / رياضة / لارغيت يشيد بمركز تكوين الجيش الملكي

لارغيت يشيد بمركز تكوين الجيش الملكي

قامت لجنة من الإدارة الوطنية التقنية يقودها المدير التقني ناصر لارغيت بزيارة تفقدية لمركز التكوين لفريق الجيش الملكي بسلا، بحضور الفرنسي بيير مورلان مدير قطب تكوين الأطر ومحمد يومير، وفخر الدين رجحي، المكلف بمهمة مراقبة عمل مراكز التكوين الخاصة بالفرق الوطنية.

وأشاف المدير التقني الوطني ناصر لارغيت بالمرافق التي يتوفر عليها مركز تكوين الفريق العسكري، مؤكدا على أنه يعد من أفضل مراكز التكوين التي يتوفر عليها المغرب، من خلال البنيته التحتية والمرافق التي يتوفر عليها، والتي تسمح للأطر التقنية العاملة بالقيام بعملها في ظروف جيدة.

وقال لارغيت ” مركز التكوين الخاص بفريق الجيش الملكي، هو من أفضل مراكز التكوين الموجودة بالمغرب، إلى جا اتحاد الفتح الرياضي، لكنه يتفوق على بقية مراكز التكوين، لكونه يستقبل مستفيدين من كلا الجنسين، حيث أن مركز تكوين الجيش الملكي يفتح المجال امام العنصر النسوي”

وأضاف لارغيت أن المركز يتوفر على مرافق بجودة عالية، من حيث ملاعب التداريب والإقامة والتغذية، والمواكبة الدراسية للتلاميذ، مشيدا بالعمل والدور الذي تقوم به إدارة الفريق العسكري في مجال التكوين، والذي يجب الاقتداء به وطنية.

من جهته دعا أبو بكر الأيوبي الرئيس المنتدب لفريق الجيش الملكي، إلى وضع قوانين خاصة بمركز التكوين الخاص بالفرق، من أجل حماية الأندية والتلاميذ المستفيدين من التكوين، وجعل العلاقة ما بين النادي والتلاميذ واضحة.

يذكر أن اللجنة التقنية  الوطنية ستعمل على زيارة جميع مراكز التكوين الخاصة بالأندية الوطنية، حيث ستكون المحطة المقبلة هي مركز التكوين التابع لفريق الفتح الرباطي.