الرئيسية / رياضة / المنتخب الوطني ينتصر على منتخب بوركينافاصو بهدفين نظيفين
المنتخب

المنتخب الوطني ينتصر على منتخب بوركينافاصو بهدفين نظيفين

فاز المنتخب الوطني على منتخب بوركينافاصو بهدفين نظيفين، في مباراة ودية أجريت مساء اليوم بملعب مراكش الكبير، في إطار تحضيرات العناصر الوطنية لتصفيات مونديال روسيا 2018.

تميز الشوط الأول بأداء جيد من العناصر الوطنية التي أخذت زمام المبادرة، وخلقت مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل خصوصا مع بداية المقابلة، حيث شكلت تسديدة فيصل فجر الجانبية تهديدا لمرمى الحارس البوركيني. وخاضت العناصر الوطنية المقابلة بتنظيم جيد في وسط الملعب، بفضل الحضور الجيد للثنائي بوصوفة والأحمدي، وقد كان فجر أبرز لاعبي المنتخب الوطني خلال الجولة الأولى، بعد تسجيله الهدف الأول في الدقيقة ال34 من تسديدة قوية خارج مربع العمليات.

في الشوط الثاني أقدم مدرب بوركينافاصو على إجراء ثلاث تغييرات دفعة واحدة على مستوى الهجوم، وذلك من أجل تعديل النتيحة. بينما أدخل رونار مجموعة من اللاعببن كل من سفيان بوفال وبوطيب وياسين بامو ووليد أزارو والمدافع الناهيري. وقد واصل المنتخب الوطني بناء مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، أسفرت عن اضافة الهدف الثاني بواسطة عزيز بوحدوز في الدقيقة 63، بعدما تلقى تمريرة جيدة من يونس بلهندة.

وبالرغم من غياب المدافعين المهدي بنعطية وداكوستا، الا ان رونار اعتمد على الثنائي رومان سايس وجواد الياميق اللذان قدنا مردودا جيدا، الى جانب نبيل درار  الذي  كان جيدا في الجهة اليمنى.