الرئيسية / رياضة / عموتة: أفضل اللاعب الجاهز ولا مكان للأسماء في الوداد

عموتة: أفضل اللاعب الجاهز ولا مكان للأسماء في الوداد

عبر الحسين عموتة مدرب الوداد البيضاوي عن سعادته بالانتصار الذي حققه على حساب نهضة بركان، مما مكنه من احراز ثلاث نقاط مهمة أمام فريق حقق مؤخرا 5 انتصارات متتالية.

وقال عموتة “صراحة انا سعيد بالفوز الذي حققناه على حساب نهضة بركان الذي قدم مباريات في المستوى مؤخرا عقب فوزه في 5 مباريات متتالية، قدمنا اليوم مباراة في المستوى أمام فريق له طموح للمنافسة على البطولة”.
وأضاف ” مباراة كانت صعبة علينا لكن قدمنا مستوى كبير، من الناحية عدد الفرص التي اتيحت لنا، وقد الفعالية الهجومية لم تكن حاضرة، وقد اهدرنا فرص سهلة في المواجهة”.

وأكد عموتة ان الأهم في هذه المباريات هو تحقيق ثلاث نقاط وليس الأداء، معتبرا أن فريقه قدم مستوى طيب وتمكن من فرض وجوده في المبارة من خلال أسلوب اللعب والمجهودات الكبيرة التي بذلها لاعبوه، طيلة المواجهة .
وكشف مدرب الوداد عن سبب غياب فابريس اونداما مبرزا انه يعود بالأساس لتراجع مستواه، وعدم تقديمه للمستوى المعهود منه، خلال ثلاث مباريات أمام خريبكة و أطلس خنيفرة والمغرب التطواني، حيث أنه لم يكن فعال في وسط الميدان في الخط الهجومي، ومؤكدا على أن يفضل إشراك اللاعب الجاهز والحاضر ذهنيا، لأن هدفه هو الاهتمام بالأداء وليس الأسماء.