الرئيسية / أحوال الناس / بعد الأمطار العاصفية.. أجواء مستقرة في جل ربوع المملكة
الأمطار العاصفية

بعد الأمطار العاصفية.. أجواء مستقرة في جل ربوع المملكة

بعد الأمطار العاصفية التي شهدتها أغلب مدن المملكة خلال الأيام الفائتة، تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن يشهد طقس يومه الأحد، سحبا منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية خلال الليل والصباح السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى وكذلك المنطقة الشرقية، مع احتمال تكون صقيع أو جليد خلال الليل والصباح فوق المرتفعات.

عدا ذلك، ستكون الأجواء مستقرة والسماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق. أما الرياح فستهب ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الغربي بمنطقة طنجة، وجنوبية بالسفوح الجنوبية- الشرقية، ومن القطاع الشمالي بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص خمس درجات وصفر درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 00 و5 درجات بالريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 05 و10 درجات شمال المنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط وولماس وسايس والسفوح الجنوبية- الشرقية، وستكون ما بين 09 و14 درجة بباقي الجهات.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و20 درجة بالسواحل الوسطى والمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس وسايس وسهول تادلة ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة، وستكون ما بين 19 و24 درجة بعبدة والشياضمة وسوس والسفوح الجنوبية- الشرقية، وما بين 22 و28 درجة بالأقاليم الجنوبية.