الرئيسية / رياضة / مديح يستدعي موهبة جديدة لمنتخب الشبان
يانيس مراح

مديح يستدعي موهبة جديدة لمنتخب الشبان

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن مصطفى مديح مدرب المنتخب الوطني للشبان، مهتم بموهبة مغربية جديدة في نادي تروا الفرنسي يدعى يانيس مراح، حيث يسعى لضمه لصفوف المنتخب المغربي لأقل من 19 سنة والذي يستعد لإجراء مقابلات ودية دولية .

وأضافت المصادر المقرب من الإدارة التقنية الوطنية ، أن مصطفى مديح معجب كثيرا باللاعب المغربي الذي يلعب كمدافع أيسر بالفريق الفرنسي، وقد توصل بعدة أشرطة فيديو تبرز امكانيات ومؤهلات اللاعب الجديد، مؤكدة على أن يانس مراح ذي الأصول المغربية- الجزائرية، سيكون ضمن تشكيلة المنتخب الوطني المغربي في المرحلة المقبلة.
ويسعى الناخب الوطني مصطفى مديح لتعزيز المنتخب الوطني للشباب، بعدة عناصر محترفة من فرنسا وهولندا وبلجيكا وإيطاليا ، فضلا عن اللاعبين الممارسين بالفرق الوطنية .
وقد وجه مديح الدعوة لـ 24 لاعبا للمشاركة في التربص الاعدادي الذي انطلق يوم أمس الاثنين ويستمر إلى يوم الخميس، بالمركز الوطني بالمعمورة.

وفيما يلي قائمة اللاعبين الشبان:

عبد الكبير عبقار –سامي أمل شراف-أسامة فالوح-عبد الرحمان كرنان-عبد الواحد واهيب(أكاديمية محمد السادس)-عبد الصمد بداوي –حسن بوعين-أمير الحداوي –مروان موريت (الرجاء)-عزالدين سلاك-يسوف ليموري-زياد فكري-أيوب بناني-مهدي بلعربي –معاد باحسين(الفتح)-ياسين بارا(حسنية أكادير)حاتم الوهابي (وداد طنجة)-أيوب حلوم(الراسينغ)-لمين ياسين(الرشاد البرنوصي)-أيوب معزوز(إتحاد الخميسات).