الرئيسية / رياضة / رئيس ريال مدريد يخطط لثلاث صفقات كبيرة
ريال مدريد

رئيس ريال مدريد يخطط لثلاث صفقات كبيرة

يسعتد ريال مدريد لدخول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة، بعدما تأكد غيابه عن فترة الانتدابات الشتوية المقبلة، بسبب عقوبة الفيفا، والتي ستفرض على النادي الملكي الاكتفاء فقط باللاعبين الذين يتوفر عليهم.

وكشف تقارير صحفية أن الرئيس فلورنتينو بيريز يخطط لضم ثلاثة لاعبين كبار في الفترة الصيفية، حيث يأتي على رأس اهتماماته الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الايطالي، لكن مهمة التعاقد معه ستكون صعبة بسبب ارتباط اللاعب الشبا مع اليوفي بعقد يمتد الى 2020.
ويرغب بيريز في ضم اللاعب الأرجنتيني ليكون إضافة جديدة للخط الهجومي للنادي الملكي، وتجهيزه حتى يكون بديلا للاعب الفرني كريم بنزيمة أو لوكاس فازكيز الذي قد ينتقل إلى أحد الاندية الانجليزية.

كما يسعى رئيس النادي للتعاقد مع اللاعب الغابوني أوباميانغ الذي لازال ضمن أجندة النادي الملكي، في ظل رغبة اللاعب الكبيرة حمل قميص الريال، الشيء الذي يعتبر مكسبا للفريق لكي يحصل على صفقة جيدة مع دورتموند تقضي بانتقال اللاعب .
كما يعتبر الحارس البلجيكي تيبو كورتوا أحد أهداف ريال مدريد في العام المقبل، خاصة أن يريد العودة من جديد للمسابقة الاسبانية، بسبب تواجد عائلته في مدريد، الشيء الذي يريد استغلاله بيريز لكي يكسب توقيع حارس الأتلتيكو السابق.

وحسب صحيفة ديبورتيفو فإن رئيس نادي ريال مدريد يعتبر الحارس كورتوا خير بديل للحارس دي خيا الذي تعطلت صفقة انتقاله الى الملكي خلال الميركاتو الصيفي لعام 2015.