الرئيسية / رياضة / الركراكي: هدفنا الوصول لدور المجموعات في دوري أبطال افريقيا
الركراكي

الركراكي: هدفنا الوصول لدور المجموعات في دوري أبطال افريقيا

أكد المدرب وليد الركراكي لموقع “مشاهد24” على أن المباريات التمهيدية في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، غير سهلة ، مضيفا أن الوصول إلى دور المجموعات، وتجاوز الأدوار الأولى في المسابقة القارية تقابله صعوبات كبيرة وتحديات.

وأضاف في تصريحه للموقع انه مطمئن بعد تعرفه على نادي جوهانسن السيراليوني، الذي سيقابله في الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال افريقيا، مشددا على ضرورة العمل والاستعداد بشكل احترافي، لكي يكون فريقه على أتم الجاهزية لدخول التحدي القاري.

وقال ” بعدما تعرفنا على الخصم الذي سنقابل في المسابقة القارية، سوف نبدأ في التفكير في دوري أبطال افريقيا، بالرغم من أننا لا نعلم أي شيء عن فريق سيراليون، لكن هناك متسع من الوقت لكي نتعرف على طبيعة ومستوى الخصم”.

وأوضح  أن القرعة منحت لفريقه صورة أخرى ، على الخصم الذي سيقابل في حالة تجاوزه للدور التمهيدي، سواء الفريق الغاني أو أهلي طرابلس، الذي قابله الفتح في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي.
وتابع مدرب الفتح أن فريقه لديه من الامكانيات والقدرات لكي يتجاوز هذه البداية في المسابقة الافريقية، من أجل الوصول إلى دور المجموعات والذي يعتبر محطة مهمة لتمثيل المغرب بشكل إيجابي.