الرئيسية / رياضة / تكوين لجنة تقنية في فريق الجيش الملكي
الجيش الملكي

تكوين لجنة تقنية في فريق الجيش الملكي

طالب الحسني بنسليمان رئيس نادي الجيش الملكي، إدارة النادي بتكوين لجنة تقنية مشكلة من اللاعبين القدامى للعمل مع الفريق، قصد المساهمة في انتقاء اللاعبين الاجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وحسب مصادر مطلعة فإن هذه اللجنة ستكون لها صلاحيات واسعة في اختيار اللاعبين، وذلك بتنسيق مع المدرب عزيز العامري، حتى يتم انتداب العناصر الجيدة، والقادرة على تقديم الاضافة للفريق، سواء اللاعبين الأفارقة أو لاعبين آخرين من البطولة الاحترافية.

وينتظر عشاق الفريق العسكري فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي ستنطلق في 20 من ديسمبر الحالي، حيث سيكون متاح للفريق العسكري لأول مرة في تاريخه التعاقد مع لاعبين أجانب، بعدما أصدر الجنرال الحسني بسليمان قرار للإدارة بفتح أبواب الفريق لللاعبين الأجانب، تماشيا مع رغبة الجمهور العسكري.
وكانت إدارة النادي تقدمت بطلب إلى بنسليمان، لأجل تعزيز الفريق ببعض اللاعبين الأجانب، حتى يتمكن الفريق العسكري من منافسة بقية الفرق الوطنية، خصوصا التي تلعب من أجل الألقاب والانجازات، مشيرة إلى ان حرمان الجيش من اللاعبين الأفارقة لا يخدم مصلحته في الدوري ويمنح الأفضلية للأندية الأخرى التفوق، مثل الرجاء والوداد والمغرب التطواني واتحاد طنجة والفتح الرباطي.

يشار إلى ان القانون الأساسي للفريق العسكري، كان يمنع فرع كرة القدم من انتداب لاعبين أجانب للنادي، وهو الأمر الذي إشتكى منه العديد من المدربين الذين أشرفوا على تدريب الفريق عدم قدرة الفريق العسكري على منافسة بقية الفرق.