الرئيسية / رياضة / بول بوغبا يفاجئ الجميع بالبقاء في يوفنتوس
بول بوغبا

بول بوغبا يفاجئ الجميع بالبقاء في يوفنتوس

مازال فيلم بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لم ينتهي، بسبب تردد اللاعب في التوقيع لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي رغم العرض المغري الذي تقدم به المدرب جوزي مورينيو من أجل انضمامه لصفوف الشياطين الحمر.

وحسب تقارير عدة فإن النجم الفرنسي بوغبا يفكر في البقاء ضمن يوفنتوس الايطالي خلال الموسم المقبل، حيث صرح اللاعب الفرنسي خلال لقائه بأحد مشجعي اليوفي أنه سيظل في الفريق، وذلك في شريط فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد اعتبرت الصحافة الاسطالية تصريح بوغبا مفاجأ لعشاقه ولأنصار النادي، خاصة أن العديد من التقارير أكدت قرب انتقاله الى مانشستر، بعدما تم الاتفاق على كافة التفاصيل حسب الصحف الانجليزية.
ويبقى مستقبل بوغبا غامضا حتى الآن، في ظل وجود مفاوضات أخرى سرية بين وكيل أعماله وريال مدريد، لكن حسب التصريح الأخير له يتبين أن بوغبا يفكر في البقاء مع اليوفي لموسم أخر.

ويسعى ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز لجلب بوغبا بأي ثمن رغم المنافسة القوية من مانشتسر يونايتد، حيث يحاول رئيس النادي الملكي استغلال علاقة بوغبا مع زيدان لابرام الصفقة، بالاضافة إلى رغبة النجم الفرنسي في اللعب بالدوري الاسباني.