الرئيسية / رياضة / خيسي رودريغيز على أبواب باري سان جرمان
خيسي رودريغيز

خيسي رودريغيز على أبواب باري سان جرمان

أفادت تقارير صحفية فرنسية أن إدارة نادي باري سان جرمان الفرنسي تستعد للإعلان عن صفقة ضم مهاجم ريال مدريد الاسباني خيسي رودريغيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد صحيفة الماركا الاسبانية على أن خيسي سيحمل قميص فريق باريس سان جرمان الفرنسي في الموسم المقبل، بعد ان توصلت إدارة الفريق الباريسي لاتفاق مبدئي مع إدارة ريال مدريد، يقضي بانتقال خيسي إلى باريس مقابل 25 مليون يورو.
وسارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة في نفس الاتجاه، وقالت “باري سان جرمان توصل لاتفاق مع ريال مدريد على دفع 25 مليون يورو للتنازل عن السنة المتبقية في عقد خيسي، من المتوقع أن يوقع اللاعب على عقده خلال الساعات المقبلة”.

يذكر أن خيسي يبلغ من العمر 23 سنة، ويعتبر من خريجي مدرسة ريال مدريد ويتوفر على مؤهلات فنية عالية على مستوى الهجوم، وله عقد مع الريال يمتد حتى عصيف 2017، وتصل قيمة فسخ عقده حوالي 14 مليون يورو.

وفضل خيسي الرحيل عن الريال بعد عودة ألفارو موراتا للنادي الملكي، حيث لم تعد له مكانة في الفريق أمام كوكبة من النجوم وقوة المنافسة مع بنزيمة وموراتا وفازكيز.

ومن المنتظر أن يحصل خيسي على مكانة أساسية في الفريق الفرنسي تحت قيادة المدرب الاسباني أوناي إمري الذي قرر تعزيز “البيسجي” ببعض اللاعبين البارزين في الدوري الاسباني.