الرئيسية / رياضة / الفيفا تمنع ريال مدريد من صفقة مهمة
ريال مدريد

الفيفا تمنع ريال مدريد من صفقة مهمة

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد سيجد صعوبة كبيرة في القيام بتعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل تطبيق عقوبة الإتحاد الدولي التي صدرت ضده في الصيف الماضي.

وأكدت صحيفة “أس” الاسبانية أن النادي الملكي دخل في مفاوضات سابقة مع فريق بروسيا دوتتموند من أجل ضم المهاجم إيميريك أوباميانغ خلال فترة الميركاتو الشتوية المقبل، مشيرة إلى ان النادي الألماني طالب ب80 مليون يورو مقابل بيع عقد المهاجم الغابوني للريال.
وسيكون الريال امام عائق كبير خصوصا مع وجود عقوبة الفيفا التي تمنعه من ضم أي لاعب إلى غاية فترة الانتقالات لسنة 2018، الشيء الذي يعتبر خسارة كبير للنادي الملكي الذي يسعى لتعزيز صفوف بالقناص الغابوني.

ويتوفر أوباميانغ على إمكانيات كبيرة على مستوى الهجوم، حيث يعتبر ثاني أبرز هداف في الدوري الألماني بعد المهاجم البولوني روبيرت ليفاندوفسكي، وقد اختير أفضل مهاجم في الموسم الماضي.
ويسعى ريال مدريد لتعويض صفوف في بعض المراكز حتى يستطيع تعويض الغيابات التي يعاني منها النادي بسبب اصابات أبرز نجومه، كما أن تنفيذ عقوبة الاتحاد الدولي قد تضر بمصلحة الفريق الذي يسعى لتحقيق الألقاب والمنافسة على عدة واجهات.