الرئيسية / رياضة / الوداد البيضاوي يسحق الجيش والرجاء يفوز بصعوبة
الوداد

الوداد البيضاوي يسحق الجيش والرجاء يفوز بصعوبة

إكتسح فريق الوداد البيضاوي مضيفه الجيش الملكي بخمسة اهداف نظيفة، في مباراة أجريت اليوم فوق أرضية ملعب الفتح بالرباط، لحساب الجولة السادة من مسابقة البطولة الاحترافية.

سجل الوداد هدفين في الشوط الاول من المباراة، في الدقيقتين 31 بواسطة أشرف بنشرقي، ويوسف رابح في الدقيقة 40، ليخرج الفريق الأحمر متفوقا ومحققا التفوق في البداية.
خلال الشوط الثاني دخل الوداد بنفس الطريقة متحكما في المباراة، بينما كان فريق الجيش الملكي غير موجود في المباراة، حيث ظهر العياء وكثرة الأخطاء في صفوف العساكر.

وقد كان النجم التكتيكي للمدرب ديسابر أفضل من الأسلوب الذي لعب به المدرب العزيز، الذي لم يستطع إيقاف الهدملات الودادية في الشوط الثاني، حيث تواصلت الاختلالات.
وتمكن الوداد من تسجيل ثلاثية في الشوط الثاني، بواسطة صلاح السعيدي في الدقيقة 79، وليام جيبور في الدقيقة 87 من ركلة جزاء، وأونداما في الدقيقة 89.

وفي مبارة أخرى تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تحقيق فوز ثمين على حساب أولمبيك أسفي بهدف ثمين، سجل من قبل اللاعب زهير الواصيلي في الدقيقة 88 من المباراة، مانحا للنسور الخضر ثلاث نقاط ثمينة.
وبهذه النتيجة رفع الوداد رصيده ل12 نقطة في صدارة البطولة، بفارق نقطة واحدة عن الرجاء البيضاوي، بينما تجمد رصيد الجيش في 7 نقاط في المركز السادس.