الرئيسية / أحوال الناس / خطير.. شاحنة محملة بالوقود تصطدم بمحطة أداء وتخلف خسائر كبيرة
حادث خطير

خطير.. شاحنة محملة بالوقود تصطدم بمحطة أداء وتخلف خسائر كبيرة

خلف اصطدام شاحنة صهريجية محملة بالوقود على الطريق السيار الرابطة بين مراكش وأكادير، خسائر مادية كبيرة قبل قليل من ليلة يومه السبت.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن الشاحنة الصهريجية اصطدمت بمحطة الأداء أمسكرود، القريبة من مدينة أكادير ما خلف خسائر مادية كبيرة، إذ احترقت المحطة عن كاملها.

حادث خطير

وأكدت مصادر موقع “مشاهد24″، أن الشاحنة المحملة بالوقود اصطدمت ببعض السيارات التي كانت متوقفة بالمكان ما خلف خسائر مادية لم يتم حصرها لحد الساعة.

img-20161023-wa0001

ومن غير المستبعد بحسب المصادر نفسها، أن تكون هناك جروح خطيرة على مستوى العاملين بمحطة الأداء، ناهيك عن كون الحريق طال السيارات التي كانت متوقفة من إجل الآداء.

وقد حلت على الفور السلطات المحلية مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية التي لا تزال تسارع الزمن من أجل إخماد الحريق وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، إلى جانب تسهيل عملية مرور السيارات والحافلات المتجهة صوب مدينة أكادير، فيما تم فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة ملابسات هذا الحادث الخطير.

إلى ذلك، كشفت المصادر نفسها، أن الطريق السيار في اتجاه مدينة أكادير لا تزال متوقفة بسبب الحريق الذي شب بمحطة الأداء، فيما الجهة المقابلة لها لم تعرف أي توقف.