الرئيسية / رياضة / المنتخب يعسكر في الإمارات تحضيرا “للكان”
المنتخب

المنتخب يعسكر في الإمارات تحضيرا “للكان”

قرر الناخب الوطني هيرفي رونار إقامة معسكر إعدادي للأسود خلال شهر يناير المقبل، وذلك إستعدادا لنهائيات كأس افريقيا التي ستقام في الغابون مطلع سنة 2017.

وقد إتفق رونار مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على إجراء التربص في المركز الرياضي لنادي العين الاماراتي، لضمان التحضير في ظروف جيدة ومثالية تساعد اللاعبين على الاعداد البدني والتقني للنهائيات.
وكان رونار وراء طلب التربص في الامارات، منذ الصيف الماضي، حيث طلب من الجامعة ضرورة القيام بالترتيبات اللازمة من أجل إجراء معسكر وبعض المباريات الودية قبل دخول غمار النهائيات القارية.
وينطلق معسكر الأسود يوم 20 دجنبر القادم ويستمر ل20 يوم، حيث سيخوض الفريق الوطني مباراة ودية أمام منتخب افريقي بالمغرب، قبل السفر إلى الامارات العربية.

من ناحية أخرى من المنتظر أن يقوم رونار بإجراء تغييرات مهمة في اللائحة التي ستخوض مباراة الجولة الثانية من تصفيات المنطقة الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2016 أمام منتخب كوت ديفوار. ويعتزم مدرب المنتخب إسقاط بعض الأسماء من الفريق الوطني بعد عودة اللاعبين المصابين مثل  المهدي بنعطية وسفيان بوفال وزهير فضال ونبيل درار ومنير عوبادي.