الرئيسية / رياضة / أنطونيو كونتي: الدوري الإنجليزي هو الأقوى في العالم
أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي: الدوري الإنجليزي هو الأقوى في العالم

عقد الإيطالي أنطونيو كونتي المدرب الجديد لفريق تشيلسي لقاءا اعلاميا مع الصحافة الانجليزية، لإبراز أهدافه المستقبلية مع البلوز في المواسم المقبلة.

وعبر كونتي عن سعادته بالعمل في نادي تشيلسي اللندني، معتبرا أن صفحة جديدة في حياته ومسيرته المهنية، قائلا “أنا سعيد للتواجد هنا في تشيلسي، وأنا متحفز لبدء العمل والموسم الأول لي، وأنا هنا في الدوري الأقوى في العالم”. وأكد أنطونيو على أن الدوري الانجليزي يعرف تنافسا قويا بين 6 أندية مرشحة للفوز باللقب، داعيا لاعبي تشيلسي إلى القتالية واللعب بتفاني دفاعا عن قميص النادي.

واعترف المدرب الايطالي أن الدوري الانجليزي هو الأقوى في العالم، لأنه يضم 6 اندية تتصارع على لقب الدوري، مقارنة مع بقية الدوريات الأخرى التي تعرف سيطرة ثلاث أندية فقط.

وأضاف أنه عازم على إعادة الفريق الأزرق للواجهة الإنجليزية والأوروبية، مشددا على ضرورة العمل والاجتهاد في التداريب كل يوم وكل شهر لبناء فريق عظيم. وواصل “لكل مدرب فلسفة خاصة وأريد نقل أفكاري للاعبين وعلي نقل عقلية الفوز أيضاً فأنا أكره الهزيمة كثيراً، ومن المهم امتلاك تشكيلة تحتوي على لاعبين مقاتلين بشكلٍ كثير، أريد من اللاعبين القتال وتقديم كرة قدم رائعة”.

وبخصوص منهجيته وطريقته في اللعب أوضح أن لكل مدرب فلسفة خاصة في نقل أفكاره للاعبين، مبرزا أن طريقته تعتمد على القوة الدفاع والفعالية في الهجوم.