الرئيسية / رياضة / زيدان يكشف سبب تعثرات ريال مدريد
زيدان

زيدان يكشف سبب تعثرات ريال مدريد

تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن المرحلة التي يمر منها الفريق خلال الفترة الحالية، وأيضا التعثرات التي رافقته في مسابقة الدوري الاسباني ودوري الأبطال.

وصرح زيدان في حوار مع إذاعة “مونتي كارلو”، بأن مشكلة الريال الحالية هي نفسية وليست بدنية، مشددا على ضرورة تجاوز المرحلة عبر تضافر الجهود بين اللاعبين والطاقم التقني من اجل تحقيق نتائج حسنة في المباريات المقبلة.
وأوضح زيزو أن مبدأ التناو هو الخيار بالنسبة له لفسح المجال أمام العديد من اللاعبين للمشاركة في المباريات، وذلك لإرضاء الجميع، مشيرا إلى أن الريال يتوفر على مجموعة استثنائية ولاعبين كبار، حيث قال “يجب حل المشكلة وأعتقد أن المشكلة هي نفسية، وليس بدنية , التناوب ؟ أتحدث مع اللاعبين بشأن التناوب , هو أمر مهم جداً , أن لم تكن تلعب بمنا فيه الكفاية فإنك لن تلعب بشكل جيد ” .

وعن مستقبله مع النادي الملكي كشف زيدان أنه لا يخشى الإقالة من تدريب الريال، مؤكدا على أن المسألة قد تحصل بعد 6 أشهر أو سنة وهي أمر طبيعي بالنسبة له. وقال “” أنا لا أكترث للإقالة , لا أعرف متى قد يحدث ذلك قد يكون بعد 6 أشهر أو سنة هذا أمر طبيعي , و واقع , لكن أريد أتمتع بكل لحظة هنا , أريد النظر الى الأشجاء والتمتع خلال ركوبي سياتي , أريد الإستمتاع في كل لحظة”.
وتابع أنه يفضل حاليا التركيز في عمله مع النادي وعدم الاهتمام بأقوال الصحف، مشيرا إلى أن تدريب الريال مرحلة تاريخية في مشواره الكروي، ولا يمكن أن يحصل على نفس الفرصة في باريس سان جرمان.

وأشاد زيدان بمؤهلاتلاعبيه، خصوصا كريم بنزيمة الذي يعاني من مشاكل بدنية، بالاضافة إلى رافاييل فاران، منوها أيضا بالدور الذي يقوم به كاسيميرو في الوسط الدفاعي  وإسينسيو المهاجم الصاعد.