الرئيسية / رياضة / تعديل جديد في مباراة المنتخب أمام الغابون
المنتخب

تعديل جديد في مباراة المنتخب أمام الغابون

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يشعرها بإجراء تغيير بخصوص توقيت مباراة المنتخب الوطني الرسمية أمام منتخب الغابون، لحساب الجولة الاولى عن المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وحسب رسالة الفيفا فإن المواجهة المرتقبة ان تجرى يوم السبت 8 أكتوبر المقبل، فوق أرضية ملعب مدينة فرانس فيل، ستنطلق على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الغابون عوض الساعة الخامسة والنصف.
ومن المنتظر ان يكشف الناخب الوطني هيرفي رونار عن قائمة لاعبي المنتخب استعدادا لهذه المواجهة القوية، والتي ستكون اختبار حقيقي للمدرب الفرنسي أمام أصدقاء مهاجم بروسيا دورتموند إيمريك أوباميونغ.

ومن المنتظر أن يسافر المنتخب الوطني بداية أكتوبر المقبل إلى غينيا الاستوائية، لخوض تربص تحضيري لأربعة أيام قبل خوض مباراة الغابون، وذلك بهدف التأقلم مع المناخ الاستوائي، وتقريب المسافة من الغابون قبل السفر.
ويبحث رونار عن أسماء جديدة قادرة على تعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق الوطني، خصوصا بعد إصابة الظهير الأيمن نبيل درار، وقلب الدفاع المهدي بنعطية، وعبد الحميد الكوثري والمهاجم سفيان بوفال.

إقرأ أيضا : هيرفي رونار يستدعي يوسف العربي وبلهندة