الرئيسية / رياضة / زين الدين زيدان يفشل في حسم صفقة العمر
زين الدين زيدان

زين الدين زيدان يفشل في حسم صفقة العمر

أفادت تقارير صحفية أن مدرب نادي ريال مدريد  زين الدين زيدان يجد صعوبات كبيرة في حسم صفقة النجم الفرنسي بول بوغبا، بسبب تمسك إدارة يوفنتوس بشروطها قبل التخلي عن نجم الديوك.
وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن إدارة اليوفي قرر تجميد المفاوضات مع الريال بخصوص بوغبا، معبرة عن رغبتها في بقاء الدولي الفرنسي الذي يعتبر نجم الفريق الاول حاليا بدون منازع.
وقد صرح الرئيس التنفيذي لفريق يوفنتوس جوزيبي ماروتا أن فريقه لا يفكر في بيع بوغبا خلال الصيف الحالي، رغم الاهتمام الكبير الذي يحظى به اللاعب من فريق كبرى مثل برشلونة وتشيلسي. وقال : “لم نتلق أي عروض حتى الآن ، بوجبا لاعب أساسي لا غنى عنه لحاضر ومستقبل يوفنتوس”.
وكشفت التقارير أن اليوفي تلقى عرضا خرافيا يصل ل125 مليون جنيه استرليني أي ما يقارب 131 مليون يورو لبيع بوغبا البالغ من العمر 23 عاما، من أحد الفرق الكبيرة على الصعيد الأوروبي، الأمر الذي اعتبرته الصحافة عقبة كبيرة أمام رئيس ريال مدريد.
ويشكل إصرار فريق “السيدة العجوز” على بقاء النجم الفرنسي في صفوفه، فشلا كبير للنادي الملكي في فترة الانتقالات الحالية، نظرا لان بوغبا يعد هدفا أساسيا للمدرب زيدان .