الرئيسية / رياضة / خمسة نجوم مرشحين لخلافة نيمار في برشلونة
نيمار في برشلونة

خمسة نجوم مرشحين لخلافة نيمار في برشلونة

مازالت قضية استمرار نيمار في برشلونة تطرح إشكالا كبيرا في الساحة الكتلانيةن وذلك في ظل التقارير التي تتحدث عن رغبة باريس سان جرمان في خطف النجم البرازيلي مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وكشفت صحيفة سبورت الاسبانية في تقريرها على الأنترنت خمسة لاعبين بارزين قد يتم التعاقد مع احدهم في حال رحيل النجم البرازيلي نيمار داسيلفا عن صفوف البارصا. ووضعت الصحيفة نجم اليوفي باولو ديبالا في قائمة اللاعبين الذين تسعى إدارة برشلونة للتعاقد معهم، نظرا لصغر سنه بالاضافة إلى أنه يعتبر خليفة ميسي في المستقبل، وسيكلف النادي 70 مليون يورو.
ويأتي البلجيكي إيدين هازارد في المركز الثاني، رغم تقديمه في الموسم الماضي لأداء متواضع، لكنه يظل من أبرز اللاعبين في العالم، ويتوفر على سرعة كبيرة ومهارات فنية عالية في وسط الملعب.
أما اللاعب الثالث فهو الفرنسي أنطوان كريزمان نجم أتلتيكو مدريد، والذي يعتبر الخيار الثالث لدى برشلونة، رغم صعوبة المهمة، إلا أنه يعد من بين اللاعبين الذين تتحدث عنهم الصحافة العالمية.

كما يعتبر مهاجم بايرن ميونخ دوغلاس كوستا من اللاعبين الذين يحضون بمتابعة فريق برشلونة، خصوصا بعدما قدم مستويات مميزة رفقة الفريق الألماني في دوري الأبطال، كما أنه لن يكلف النادي الكتالاني سوى 50 مليون يورو.
أما بالنسبة للاعب الخامس فهو كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي، والذي يستحيل خروجه من ملعب الاتحاد مع قدوم بيب غوارديولا، إلا أنه يظل من الخيارات المطروحة في قائمة اللاعبين، الذين يسعى فريق برشلونة للتعاقد مع أحدهم لتعويض نيمار.