الرئيسية / الرئيسية / المهدي النغمي : طموحي حمل قميص المنتخب الوطني
النغمي

المهدي النغمي : طموحي حمل قميص المنتخب الوطني

صرح المهدي النغمي مهاجم فريق الجيش الملكي، وهداف البطولة الاحترافية لموقع “مشاهد24” أن فريقه قدم موسما جيدا في عهد المدرب عبد المالك العزيز الذي قام بترتيب البيت الداخلي للنادي، بعدما مر بمرحلة فراغ أثرت كثيرا على اللاعبين، وخلقت أزمة كانت لها انعكاسات سلبية على الحياة الاجتماعية والشخصية للاعبين .

وأضاف النغمي للموقع أن قدوم العزيز مكن تحسن أداء اللاعبين، حيث أصبح الفريق يلعب كرة حديثة بأسلوب هجومي، ويأخذ زمام المبادرة، مما كان له وقع إيجابي وجيد على نتائج الفريق خلال مرحلة الإياب والتي مكنت الفريق العسكري من احتلال المركز الرابع في الترتيب العام، مشيرا إلى أن الكل كان يتحدث على أن الجيش قادر على احراز اللقب لو تبقى من عمر الموسم ثلاثة مباريات أخرى.

وأكد على أن الجيش وصل لتركيبة بشرية متكاملة وحقق نتائج جيدة، مكنت من استعادة ثقة الجمهور وخلقت جسور التواصل بين جميع مكونات النادي، بينما في السابق كان الكل يخشى الخروج لمواجهة الجمهور والأنصار بسبب أزمة النتائج السلبية. معتبر أن الفترة الحالية جيدة وتبشر بالخير في انتظار دخول الموسم المقبل بمعنويات عالية في المنافسة.
وبخصوص تتويجه بلقب هداف البطولة الاحترافية، أوضح أن أي مهاجم في المراكز الأمامية يطمح للفوز بلقب الهداف، مشيرا إلى أن هذا الهدف يراوده منذ عامين، وقد وصل إليه هذا الموسم بفضل تضافر مجهودات الجميع من لاعبين ومدربين ومسؤولين.

وتابع أن لقب الهداف سيمكنه من تدوين إسمه في تاريخ الكرة الوطنية، قائلا ” لقب الهداف يدخلني لتاريخ البطولة الاحترافية، وأشكر كل من ساعدني وساهم معي من أجل الوصول إلى هذا اللقب، وخصوصا الجمهور الذي يساند الفريق ويساندني كثيرا، وهذا يعد انجازا مهما بالنسبة لي أنا جد سعيد به”.
وتحدث النغمي عن طموحه في حمل قميص المنتخب الوطني، ومواصلة العمل والاجتهاد من أجل كسب ثقة الجمهور، معتبرا أنه لم يحقق سوى خطوة فقط لأمام وأمامه مسار طويل، متمنيا أن يحقق الألقاب مع الجيش ويتوج بلقب الهدف خلال كل موسم من البطولة الاحترافية.