بنشيخة يجدد لموسم إضافي رفقة إتحاد طنجة

أنس مودني
2016-05-17T11:26:41+01:00
رياضة
أنس مودني17 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بنشيخة يجدد لموسم إضافي رفقة إتحاد طنجة

وضعت إدارة فريق اتحاد طنجة حدا للشائعات بعد تجديدهم لعقد مدرب الفريق الجزائري عبد الحق بنشيخة لموسم إضافي، حيث كان عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم الكروي.

وكانت جماهير اتحاد طنجة قد طالبت المدرب بنشيخة بعدم الرحيل والبقاء مع الفريق في ظل النتائج الإيجابية التي سجلها، و الاستقرار على مستوى الآداء و النتائج، رغم أن الفريق يخوض أول موسم له في  البطولة الإحترافية بعد صعوده من القسم الثاني.

وأعرب بنشيخة عن سعادته  لمواصلة المشوار رفقة فارس البوغاز لموسم آخر، خصوصاً و أن الفريق يحتل مراتب متقدمة في الترتيب العام ، ولازال يملك حظوظا وافرة في التتويج ، إذ جمع 43 نقطة لحد الآن و يحتل المركز الرابع على بعد ثلاث فقط جولات من إسدال الستار على منافسات البطولة الإحترافية.

يذكر أن مجموعة من الأخبار راجت مؤخرا حول رحيل بنشيخة عن تدريب اتحاد طنجة، و قربه من تولي قيادة  الوداد البيضاوي، إلا أن المكتب المسير للفريق الطنجوي نجح في إقناع المدرب بالبقاء لموسم إضافي مع النادي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق