بعد طلاقه السادس حسين فهمي يعترف “ما زلت أعشق النساء”

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري17 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد طلاقه السادس حسين فهمي يعترف “ما زلت أعشق النساء”

اعترف النجم المصري الكبير حسين فهمي بانفصاله عن زوجته السعودية رنا القصيبي، رافضا الإفصاح عن الأسباب وراء القرار، حسب ما تداولته منابر إعلامية.

وقال فهمي: “لا أعرف لماذا ينشغل الإعلام بالأخبار الخاصة للفنانين، وفي أي اتجاه سوف يستفيد منها القارىء، ولكن الطلاق دائما يحدث بسبب اختلاف في الطباع والأفكار، ولست نادما على أي تجربة زواج، لأني أحب النساء، حتى تليفوني رقمه فيه ست ستات”.

ومعروف عن الفنان حسين فهمي حبه الشديد للنساء، حيث تزوج 6 مرات، كانت المرة الأولى من نادية محرم، من خارج الوسط الفني، وأنجب منها “محمود ونائلة”، ثم تزوج من ميرفت أمين عام 1974، واستمر زواجهما 12 سنة، وأنجب منها نجلته منة، وتزوج من لقاء سويدان، ومرتين من خارج الوسط أيضا.

وفي عام 2013، تزوج حسين فهمي من المليارديرة السعودية وسيدة الأعمال رنا قصيبي، قبل أن يعلن عن انفصاله عنها، بعد أن انتشرت الكثير من الأخبار فيما سبق تفيد ذلك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق