الرئيسية / رياضة / ثلاث أسماء مرشحة لتعويض نيمار في برشلونة
نيمار

ثلاث أسماء مرشحة لتعويض نيمار في برشلونة

يبدو ان مستقبل النجم البرازيلي نيمار داسيلفا مازال يلفه الغموض في ظل عدم تمديد عقده الحالي، مما يرشح لمغادرة الفريق الكتالاني مستقبلا صوب نادي باريس سان جرمان الفرنسي أو مانشستر يونايتد الانجليزي.

تراجع مستوى نيمار في الآونة الأخيرة جعل والده يلتزم الصمت رفقة وكيل أعماله بخصوص موضوع عقده، مما يدل على قرب رحيله في ظل عدم تجاوب ادارة برشلونة مع مطلبه السابق.

فقد تحدثت عدة تقارير عن رغبة برشلونة في الاحتفاظ بنجمها الثاني في الفريق ليكون خليفة ليونيل ميسي، حيث يفكر الرئيس جوسيب بارتوميو في تمديد عقده نيمار إلى غاية 2021، بينما يعارض أعضاء في مجلس إدارة برشلونة مقترح الرئيس ويفضلون بيع البرازيلي وجلب لاعبين بارزين.

ففريق برشلونة منزعج من الضغط الذي يمارسه والد نيمار ووكيل اعماله على الادارة، بنشر أخبار في الصحف حول وجود مفاوضات اخرى مع اندية تسعى للتعاقد مع نيمار، مما يزيد من تعقيد المفاوضات بين الجانبين بسبب المطالب المادية الكبيرة لوالده.

لهذا فإدارة برشلونة وضعت ثلاث أسماء بارزة في الكرة الأوروبية لتعويض رحيل نيمار، في حالة تم بيعه لفريق أخر، لهذا فقد وضعت اللجنة الفنية للفريق كل من الفرنسي أنكوان كريزمان لاعب الأتلتيكو، والألماني ماركو ريوس مهاجم دورتموند، والأرجنتيني ديبالا مهاجم اليوفي.

أسماء تراها إدارة برشلونة قادرة على تقديم الاضافة الهجومية للفريق، وتعويض رحيل نيمار لاسيما انها تتوفر على مهارات عالية على مستوى الهجوم، ولها مكانة أساسية ومهمة في أنديتها.