الرئيسية / رياضة / زيدان :لست سعيدا لما يحصل لبرشلونة !
زيدان

زيدان :لست سعيدا لما يحصل لبرشلونة !

أكد زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد خلال ندوة صحفية أقيمت اليوم الجمعة عقب قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا, والتي أوقعت فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، أن مواجهة ستكون جد صعبة و معقدة، لكن الإيجابي في الأمر هو لعب لقاء العودة في البرنابيو.

و رفض زيدان بشدة وصف أحد الصحفيين للقرعة بالسهلة، مذكرا الحضور بما حصل في لقاء الربع، و تابع قائلا: “رأينا ما حدث في الذهاب ضد فولفسبورج، كل الفرق صعبة في دوري أبطال أوروبا”، لكنه عاد ليؤكد أن مدريد دائما ما يكون مرشحا للظفر باللقب.

و لم يفوت مدرب النادي الملكي الفرصة للحديث عن مباراة فريقه الهامة غداً أمام خيتافي في الليغا، حيث قال: ” أعلم أن قرعة دوري الأبطال هي حديث الساعة الآن، لكن الأهم هو مباراة الغد ضد خيتافي”.

ورفض زيزو الحديث عن وضعية غريمه فريق برشلونة الذي يعيش فترة صعبة في الآونة الاخيرة، وقال “لن أتحدث عن برشلونة و لست سعيد عندما يمر فريق ما بظروف صعبة، كل ما يهمني هو عملي في فريق ريال مدريد”.

وعلق على  قرار الإتحاد الفرنسي بإستبعاد اللاعب بنزيما من اليورو بسبب قضية زميله فالبوينا حيث قال ” تحدث مع كريم ، إتخذوا قرار عدم إستدعائه و لن أتدخل في الموضوع ، لكن كريم يتألم لأنه كان يريد لعب اليورو ” .

اقرأ أيضا: أنشيلوتي يقدم نصيحة لزيدان