هيرفي رونار

محترفون جدد يدخلون مفكرة هيرفي رونار

يستعد الناخب الوطني هيرفي رونار للمرحلة القادمة والتي ستكون حاسمة في بناء المنتخب الوطني، تحضيرا للاستحقاقات القارية القادمة، المتعلقة بتصفيات كأس افريقيا للأمم ومونديال روسيا 2018.

وقرر الناخب الوطني الجديد فتح الباب أمام بعض المحترفين الجدد المتألقين في الدوريات الأوروبية، للمشاركة في التربصات المقبلة الذي سيخوضها الفريق الوطني تحضيرا لمواجهة منتخب ليبيا يوم ثاني ويونيو القادم.

ومن بين الأسماء التي أصبحت ضمن مفكرة هيرفي رونار، كل من إلياس بلحساني مهاجم فريق هيراكليس الهولندي، وأيوب ياسين لاعب أوتريخت، بالاضافة إلى اللاعبين عز الدين مشاش الجناح الأيسر لفريق تولوز الفرنسي، ويوسف توتوح مهاجم نادي كوبنهاغن الدانماركي.

وقد كلف رونار مساعده باتريس بوميل بزيارة اللاعبين المذكورين، والقيام بإعداد تقارير مفصلة حولهم، قبل استدعاء الأفضل من بينهم لتربص المنتخب الوطني القادم تحضيرا للمباراة الودية أمام منتخب الكونغو في شهر ماي القادم.

اقرأ أيضا

رونار

محترفون جدد في قائمة رونار الأولية

شرع الناخب الوطني هيرفي رونار في التحضير للمواجهة الودية التي ستجمع المنتخب المغربي أمام منتخب الكونغو، يوم 27 ماي الجاري بالملعب الكبير في طنجة.

رونار يفتح باب المنتخب من جديد أمام كارسيلا

قالت مصادر مطلعة إن الناخب الوطني هيرفي رونار يعتزم توجيه الدعوة للدولي المهدي كارسيلا للمشاركة في المباراة الودية أمام منتخب الكونغو.

رونار

رونار يكلف حجي وبوميل بالتواصل مع المحترفين

كلف الناخب الوطني هيرفي رونار مساعديه مصطفى حجي وباتريس بوميل بالتواصل مع المحترفين المغاربة في أوروبا، وذلك تحضيرا للمباراة الودية التي سيجريها الأسود في أخر الشهر.