بالصور.. كايلي جينر تفاجئ متابعيها بالقفطان المغربي!!

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري12 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالصور.. كايلي جينر تفاجئ متابعيها بالقفطان المغربي!!

فاجأت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كايلي جينر متابعيها على الإنستغرام بصورة لإطلالة مغايرة تماما عما عودتنا عليه، إذ ظهرت وهي ترتدي القفطان المغربي التقليدي على شكل جاكيت باللون الأسود.

ونسقت شقيقة كيم كارداشيان الصغرى البالغة من العمر 18 عاما، القطعة المغربية التقليدية بأسلوب عصري وأنيق إذ ارتدته مع سروال سكيني أسود وبلوزة سوداء شفافة ومثيرة تماشت مع إطلالتها الجديدة.

Capture

ومن المعروف عن كايلي جرأتها في اختياراتها في الموضة ودائما ما تفاجئ متابعيها بإطلالات مختلفة تماما وغير اعتيادية لكنها دائما ما تكون إطلالات ناجحة تلقى استحسان خبراء الموضة وتتبعها الفتيات العاشقات لأسلوبها في كل بقاع العالم.

المزيد: “رامز واكل الجو” يتخلى عن كيم كرداشيان بسبب شروطها “المبالغ فيها”

واشتهرت كايلي بهوسها بالموضة والملابس، وظهر ذلك جليا بعد أن نشرت فيديو على الانستغرام استعرضت من خلاله خزانتها للأحذية والحقائب والأكسسوارات المميزة أثارت إعجاب متابعيها.

والتقطت النجمة كايلي الكثير من الصور بجانب احذيتها، وعبرت عن مدى هوسها بعالم الأحذية والحقائب، وقالت إنها لن تتخلص منها أبدا وستهديها لبناتها في المستقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=FsZl9wt0wlU

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق