الرئيسية / رياضة / راموس في ورطة ومهدد بالغياب عن الكلاسيكو !
راموس

راموس في ورطة ومهدد بالغياب عن الكلاسيكو !

تعرض عميد ريال مدريد سيرجيو راموس للطرد في مباراة أمس أمام فريق لاس بالماس، مما وضعه في ورطة كبيرة مع الإتحاد الإسباني لكرة القدم، حيث أصبح قائد الميرنغي مهددا بعقوبة إيقاف قد تحرمه من المشاركة في مباراة الكلاسيكو المقبل أمام برشلونة.

وقد تلقى راموس إنذارين في مواجهة الأمس، ليخرج ببطاقة حمراء، التي ستحرمه من خوض مباراة إشبيلية القادمة، إلى جانب المدافع البرتغالي بيبي الذي جمع خمس بطاقات.

وأكدت إذاعة كادينا كوبي الإسبانية، على أن راموس رفض مغادرة الملعب نحو مستودع الملابس، بعدما تلقى البطاقة الحمراء، مما قد يكلفه عقوبة إيقاف قد تصل لمبارتين. وقد وضع راموس المدرب زيدان في موقف صعب،  قبل مواجهة فريق إشبيلية في الجولة القادمة، والتي يراهن عليها المدرب الفرنسي من أجل تحقيق نتيجة جيدة.

وتبقى عقوبة راموس مرتبطة بالتقرير الذي سيقدمه حكم المباراة إلى الإتحاد الإسباني، وفي حال كتب الحكم واقعة رفض راموس الامتثال لقرار المغادرة، سيتم إيقافه لمبارتين، وبالتالي سيكون أبرز غائب عن لقاء الكلاسيكو الذي سيجري يوم خامس أبريل المقبل.

ويعتبر راموس أكثر اللاعبين في ريال مدريد تعرضا للطرد، بمجموع 20 بطاقة صفراء، يليه المدافع السابق هيرو ب12 بطاقة، ثم خوسي غوتي ب10 بطاقات، الشيء الذي تعتبره الصحافة المدريدية النقطة السلبية في مشواره مع النادي الملكي.

إقرأ أيضا : زيدان يفجر فضيحة في البرازيل ضد دونغا