زيدان يفجر فضيحة في البرازيل ضد دونغا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي12 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زيدان يفجر فضيحة في البرازيل ضد دونغا

فجر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان فضيحة في البرازيل متعلقة بمنتخب السامبا، بعدما كشف كذب المدرب كارلوس دونغا بخصوص وضعية الظهير الأيمن للفريق الملكي مارسيلو.
وقال زيدان إن دونغا يكذب لكي لايستدعي مواطنه مارسيلو لمباراتي الأوروغواي والباراغواي ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018، مفندا تصريحاته بخصوص حديثه مع الجهاز الطبي لريال مدريد بشأن الحالة البدنية للاعب.
وفضح زيدان المدرب دونغا بخصوص وضحية مارسيلو، والتي حاول دونغا اتخاذها سببا أمام الصحافة البرازيلية لإقصائه من قائمة منتخب السامبا، وقال زيزو في لقاء صحفي اليوم : “كل مدرب يحب مجموعة من اللاعبين، لن أدخل في مسألة لماذا استدعى هذا ولم يضم ذاك؟، كل ما يمكنني قوله هو إنه لم يتحدث أي شخص معنا هنا بخصوص مارسيلو، هذا كذب”.
وأكد زيدان  على أن مارسيلو في حالة بدنية جيدة، ومستعد للمشاركة مع ريال مدريد في مباراة الغد أمام لاس بالماس.
وكان دونغا قد صرح للصحافة البرازيلية، أن غياب مارسيلو عن قائمة المنتخب البرازيلي يعود للاصابات التي لحقت به مؤخرا في الفريق الملكي، مشيرا إلى أن طبيب المنتخب البرازيلي تحدث مع الجهاز الطبي في ريال مدريد بشأن وضعية اللاعب، التي لا تسمح له باللعب حاليا.

إقرأ أيضا : نجوم الدوريات الأوروبية تحت مجهر ريال مدريد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق