الرئيسية / رياضة / جريمة بشعة بسبب عشق ميسي ورونالدو !
ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

جريمة بشعة بسبب عشق ميسي ورونالدو !

وقعت جريمة قتل بشعة بين شابين ينحذران من نيجيريا مقيمان بمدينة مومباي في الهند، بسبب جدلهما حول أفضل لاعب في العالم بين نجم الريال كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة. ووقعت الجريمة خلال حفل عيد ميلاد الضحية الذي أقامه بمناسبة وصوله لسن ال34 عاما.

وكشف مصدر أمني لوكالات الأنباء، أن الشابين كان يحتفلان بعيد ميلاد أحدهما في شقة غرب المدينة الهندية، وقد دخلا في جدال حول هوية أفضل لاعب في العالم سواء ليونيل ميسي أو البرتغالي رونالدو، ليتطور صراعهما من مزاح إلى مشادات. ثم وصل إلى عراك، حيث قام الضحية الذي يدعى “أوبينا” وهو من عشاق رونالدو، برمي كوب من الزجاج نحو صديقه نوابو (24 عاماً)، لكنه لم يصبه ليرتطم بالحائط.

لتكون ردة فعل صديقة نوابو عاشق ميسي خطيرة، إذ إلتقط قطعة زجاجية منكسرة، ليهاجم بواسطتها صديقه ويقوم بذبحه، ليتركه غارقا في دمائه حتى لفظ أنفاسه، لتسبب في جريمة هزت العالم بأسره، بسبب العشق المجنون لأفضل لاعب في العالم.

ووصلت الشرطة الهندية لمكان الحادث، بعدما توصلت ببلاغ من الجيران بحصول جريمة قتل، لتقوم بإعتقال عاشق ميسي بتهمة قتل عاشق رونالدو.

وتعتبر الجريمة الأولى التي تحصل في العالم بسبب الصراع الثنائي بين ميسي ورونالدو على لقب أفضل لاعب في العالم، فبالرغم من العلاقة الطيبة التي تجمع بين أفضل لاعبين في العالم، إلا أن صراعهما الرياضي يخلق العداوة والخلاف بين المعجبين.

يذكر أن ميسي تفوق على رونالدو في سنة 2015، بعدما نال الكرة الذهبية بسبب تحقيقه لخمسة ألقاب مع برشلونة، بينما احتل رونالدو المركز الثاني وقد نال الحذاء الذهبي.

إقرأ أيضا : بالأرقام.. رونالدو يواصل تفوقه على ميسي ونيمار بفارق كبير جدا