الرئيسية / رياضة / بالفيديو..محرز يتألق ويقود ليستر لفوز جديد
محرز

بالفيديو..محرز يتألق ويقود ليستر لفوز جديد

ساهم الدولي الجزائري رياض محرز في صناعة فوز ثمين لفريق ليستر سيتي الإنجليزي اليوم السبت على حساب فريق نورويتش ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وجاء تسجيل الهدف الوحيد في المباراة من هجمة مرتدة قادها النجم الجزائري قبل نهاية المباراة بدقيقة، حيث قدم تمريرة جيدة على الرواق الأيمن نحو زميله مارك ألبرايتون، الذي بدوره قدم تمريرة عرضية في إتجاه المهاجم ليوناردو أولوا الذي سجل الهدف.

وكان محرز قريبا من تسجيل هدف مبكر، من خلال هجمة رائعة قام بها لوحده متوغلا وسط مربع العمليات، ويراوغ لاعبين في كرة واحدة بشكل رائع، قبل أن يسدد كرة قوية اصطدمت بأحد المدافعين.

وعقب هذا الفوز رفع ليستر سيتي رصيده إلى 56 نقطة ليبتعد بالصدارة بفارق خمس نقاط عن ملاحقيه المباشرين توتنهام وأرسنال اللذين ستكون أمامها الفرصة لتقليص الفارق لثلاث نقاط إذا فازا في مباراتيهما غدا أمام سوانسي ومانشستر يونايتد على الترتيب.

يذكر أن محرز أصبح مطلوبا من قبل برشلونة وريال مدريد، وذلك حسب تقارير إسبانية التي أكدت على أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سيشهد صراعا بين ريال مدريد وبرشلونة من أجل الفوز بخدمات نجم الخضر.

بالفيديو هدف ليستر :