بوفال مرشح لتعويض محرز في ليستر سيتي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي9 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بوفال مرشح لتعويض محرز في ليستر سيتي

قالت قناة “كنال بلوس” الفرنسية إن نادي ليستر سيتي الإنجليزي، يُفكر بجدية في التعاقد مع الدولي المغربي سفيان بوفال نجم نادي ليل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب مصادر القناة، فإن بطل الدوري الانجليزي يُريد ضم نجم المنتخب المغربي، ليعوض الدولي الجزائري رياض محرز الذي يقترب من مغادرة الفريق في الصيف القادم، رغم أن كل المؤشرات توحي باستمرار محرز مع نادي “الثعالب”.

ويوجد سفيان بوفال ضمن أجندة العديد من الأندية الأوروبية القوية، أبرزها الأرسنال وتوتنهام وفالنسيا، مما جعل إدارة لـيـل تطالب بقيمة لا تقل عن 25 مليون يورو للتنازل عن خدمات اللاعب المغربي الواعد.

ويعد بوفال من أفضل اللاعبين في الدوري الفرنسي الممتاز هذا الموسم، إلى جانب الأرجنتيني دي ماريا والسويدي ابراهيموفيتش والفرنسي حاتم بن عرفة.

ومن المنتظر أن يلتحق بوفال بأحد الأندية الانجليزية الكبيرة في الموسم المقبل، بعدما صرح مدرب فريق ليل أن نجم الأسود لن يستمر مع النادي نظرا للعروض الكبيرة التي تلقاها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق