الرئيسية / رياضة / روراوة يسعى لخطف مشاش وبن ناصر من المغرب
مشاش وبناصر

روراوة يسعى لخطف مشاش وبن ناصر من المغرب

يقوم رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة بإتصالات جديدة مع “سماسرة” الفاف في الديار الأوروبية، من أجل خطف الثنائي المغربي زين الدين مشاش مهاجم تولوز  الفرنسي، وإسماعيل بن ناصر لاعب نادي الآرسنال الإنجليزي، في أفق ضمهما للمنتخب الأولمبي الجزائري، الذي سيشارك في الألعاب الأولمبية القادمة بالبرازيل.

ويسابق روراوة الزمن في الفترة الحالية، من أجل تأهيل اللاعبان المغربيان مشاش وبن ناصر، اللذان يتألقان في الموسم الحالي، حيث يسعى للتشويش على إتصالات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وقطع الطريق عليها، عبر تقديم إغراءات للموهبتين المغربيتين.

وقد كثف مسؤول الفاف من تحركاته في الفترة الأخيرة، من أجل الحسم في تأهيل عدد أكبر من اللاعبين ذوي الأصول الجزائرية-المغربية أو العكس، بغرض تعزيز جميع المنتخبات الجزائرية المقبلة على منافسات قارية وأولمبية، حيث يتخوف روراوة مستقبلا من تواجد المدرب الفرنسي هيرفي رونار على رأس المنتخب المغربي، مما سيقوي حظوظ الجامعة الملكية المغربية، في كسب موافقة مشاش وبن ناصر باللعب للمغرب، خاصة أنه سيكون المدرب المشرف على المنتخبين الأول والأولمبي.

وحسب تقارير فرنسية فإن الناخب الوطني الجديد رونار، سبق له أن تحدث مع المهاجم عز الدين مشاش ، من أجل الإنضمام للمنتخب المغربي، لكن اللاعب يفضل حاليا التركيز فقط مع فريق تولوز، مما يفسح المجال أمام روراوة للقيام بمحاولات أخرى مع اللاعب “الفرانكو-مغربي”.

وتأتي تحركات روراوة بتوصية من المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف، الذي بدوره طالب الفاف بضرورة إستهداف اللاعبين الشباب الذين في بداية مسارهم الكروي، لاسيما بعدما نجح مدرب الخضر في ضم  الموهبة محمد سليم فارس لاعب فريق فيرونا الإيطالي،  ضمن القائمة الأولية للخضر التي ستخوض مباراة إثيوبيا في مارس القادم.

إقرأ أيضا : “الفاف” تستهدف اللاعبين المغاربة في أوروبا !