الرئيسية / رياضة / حيجوب لـ”مشاهد24″: رونار فضل تدريب المنتخب على أموال الأهلي والنصر السعودي
حيجوب

حيجوب لـ”مشاهد24″: رونار فضل تدريب المنتخب على أموال الأهلي والنصر السعودي

نفى يوسف حيجوب وكيل أعمال المدرب الوطني الجديد هيرفي رونار، في تصريح خاص لموقع “مشاهد24″، أن تكون له أية مصلحة مادية في تعيين المدرب الفرنسي خلفا للإطار الوطني بادو الزاكي.

وأكد أن الهدف بالنسبة له في إحضار الفرنسي رونار للمغرب، هو خدمة الوطن ومصلحة الكرة المغربية، نظرا للمؤهلات والخبرة القارية الكبيرة التي يتوفر عليها، مشيرا إلى أن المدرب الجديد قادر على القيام بعمل جيد ضمن المنتخب الوطني  خلال تصفيات مونديال روسيا 2018.

وأضاف حيجوب  للموقع أن رونار كان يرغب في تدريب الفريق الوطني ومنح خبرته لفائدة الكرة الوطنية وللجامعة في بداية 2014، مبرزا أنه ظل يعمل إلى جانبه منذ أن كان مدربا لمنتخبي زامبيا وساحل العاج، وأيضا لفريقي ليل وسوشو، ولا تهمه الأهداف المادية.

وتابع حيجوب أن صديقه تلقى عرضين كبيرين، من نادي الأهلي المصري الذي عرض عليه منذ 15 يوما مبلغا يصل إلى 150 ألف دولار في الشهر، إلى جانب فريق النصر السعودي الذي تقدم براتب مغري يصل لـ300 ألف دولار شهريا للمدرب الفرنسي، موضحا أن رونار  رفض عرض نادي القرن في افريقيا، مفضلا تدريب المنتخب المغربي رغم الإغراءات المالية.

وأشاد الوكيل المغربي لدى “الفيفا” في تنظيم المباريات الدولية للمنتنخبات والأندية، بكفاءة المدرب الفرنسي الدولية، وبطريقة عمله في تدبير شؤون المنتخبات الفرق التي أشرف عليها، مما مكنه من النجاح وتحقيق كأسي لإفريقيا مع زامبيا والكوت ديفوار.

وأكد حيجوب على أن رونار يعتبر المنتخب المغربي من أكبر المنتخبات الإفريقية، نظرا للمستوى العالي لدى المحترفين المغاربة في أوروبا، والذين يتوفرون على مهارات تقنية وفنيات أفضل من عناصر منتخب ساحل العاج.

وختم حيجوب تصريحه لمشاهد 24، بأن رونار قادر على إعادة الأسود للواجهة القارية، داعيا الجمهور المغربي عامة إلى مساندة الناخب الوطني الجديد في عمله، حتى يسعد الشعب المغربي.

إقرأ : هيرفي رينار: الهدف الأول هو التأهل إلى كأس افريقيا 2017

إقرأ أيضا  : “الثعلب” رينارد من لاعب مغمور إلى مدرب مشهور