الرئيسية / رياضة / سكولاري: النتيجة السلبية أمام المكسيك ليست جيدة
3ba2ad2945336d0087070b9a7976cf44

سكولاري: النتيجة السلبية أمام المكسيك ليست جيدة

أبدى لويز فيليبي سكولاري المدير الفني لمنتخب البرازيل لكرة القدم، أسفه لتعادل فريقه السلبي مع المكسيك الثلاثاء في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى بنهائيات كاس العالم المقامة حاليا بالبرازيل، وقال سكولاري عقب المباراة إن “التعادل بدون أهداف ليست نتيجة جيدة،وكان بإمكاننا حسم التأهل إلى الدور الثاني حال فوزنا اليوم”..
و أعرب لويس فليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي عن أسفه لتعادل فريقه سلبيا مع نظيره المكسيكي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم 2014.
و أشار إلى أنه ورغم ذلك فإن النتيجة كانت عادلة. وقال سكولاري في تصريح لشبكة جلوبو الإعلامية البرازيلية “التعادل السلبي ليس نتيجة جيدة على أي حال، إلا أنها تعكس مجريات اللعب في هذه المباراة.وأضاف: ليست نتيجة طيبة لأن الفوز كان سيمنحنا بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر، ولكننا يجب أن نتعلم احترام المنافس المباراة بين الفريقين كانت جيدة”.
واختتم قائلا: الفريقان سعيا جديا إلى تسجيل الأهداف كان هناك مجهود بدني كبير وتقاسم الفريقان فرص التهديف. في المقابل، أعرب رافاييل ماركيز قائد المنتخب المكسيكي عن رضاه عن تعادل فريقه مع نظيره البرازيلي.
وقال ماركيز في مقابل تليفزيونية عقب المباراة :”كنا نقاتل أمام أحد الفرق المرشحة للفوز باللقب، وظهرنا بشكل جيد للغاية”.