الرئيسية / رياضة / “سبورت” تتهم بيريز بمحاربة برشلونة ونيمار
بيريز

“سبورت” تتهم بيريز بمحاربة برشلونة ونيمار

اتهمت صحيفة سبورت “الكاتالانية”، رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بالتورط في حملة ضد استقرار نادي برشلونة، وتقليب الرأي العام على المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن طري الاتفاق مع عدد من الصحافيين أصحاب الانتماءات الملكية.

وأرجعت الصحيفة “الكتالانية” سبب هذه الحملة إلى فشل بيريز للمرة الثانية على التوالي، في إقناع اللاعب  البرازيلي بالإنضمام إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم استعداده لدفع الشرط الجزائي الذي يبلغ قيمته المالية 190 مليون يورو. ومازالت الإشاعات تطارد النجم البرازيلي ونادي برشلونة الإسباني نيمار، حول إذا ما كان سيجدد عقده مع النادي الكاتالوني أم لا.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس الريال قد يكون وراء الشكوى التي تقدم بها الشركة الرازيلية الخاصة ضد نيمار، والتي قالت إنها تملك حقوق 40 بالمائة من صفقة انتقاله إلى برشلونة.
وأكدت أن بيريز يسعى للإنتقام من النجم البرازيلي الذي رفض الدخول في مفاوضات مباشرة معه، الشيء الذي يؤكد أن هناك حرب يشنها ريال مدريد ضده من أجل الضغط عليه، حتى لا يقوم بتجديد عقده مع برشلونة.

وإستندت الصحيفة إلى تصريح لوالد نيمار أمام الهيأة القضائية يوم الثلاثاء الماضي، الذي يشير إلى وجود ضغطوطات عليهما، حيث قال “كنت أفضل أن يذهب إلى مدريد وليس لديها الكثير من المشاكل”.

وكشفت الأسبوع الماضي أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يريد إعطاء اللاعب البرازيلي راتباً ضخما، ليكون الواجهة الجديدة للفريق على الصعيد الرياضي والإعلامي. وقد عرض بيريز 35 مليون يورو راتباً سنوياً للبرازيلي نيمار، من أجل إعلان الرحيل عن برشلونة، إلا أن والد اللاعب رفض العرض.

وقال التقرير إن فلورنتينو بيريز يشعر بالندم جراء عدم تعاقده مع نيمار قبل ثلاثة مواسم، عندما استطاع الرئيس السابق لنادي برشلونة ساندور روسيل من خطف النجم البرازيلي من كل الأندية.

إقرأ : القضاء البرازيلي يتهم نيمار بالتهرب الضريبي والتزوير !

نميار2