بيل يقود زيدان لأول فوز مع ريال مدريد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي9 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بيل يقود زيدان لأول فوز مع ريال مدريد

قاد اللاعب الويلزري غاريت بيل، فريق ريال مدريد لفوز مثير مساء السبت، على حساب فريق ديبورتيفو لاكورونيا بخمسة أهداف نظيفة، ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الاسباني.

وتمكن غاريت بيل من إهداء الفوز للمدرب الجديد زين الدين زيدان، بعدما سجل الهاتريك في هذه المباراة، والتي تعتبر أول مباراة رسمية للمدرب الفرنسي ضمن الدوري الاسباني الأول، ليكون هذا الانتصار بمثابة الانطلاقة لـ”زيزو” في مسابقة الليغا.

وكان الريال سباقا للتسجيل بواسطة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، في الدقيقة 15، قبل أن ينجح زميله جاريث بيل في اضافة الهدف الثاني من ضربة رأسية في الدقيقة 22، ثم رف اللاعب الويلزري الحصة إلى ثلاثة اهداف، عبر ضربة رأسية نجح في وضعها بالشباك في الدقيقة 49.
وواصل الفريق الملكي ضغطه على مرمى فريق لاكورونيا، حيث تمكن بيل مرة أخرى من تسجيل الهدف الرابع بضربة رأسية رائعةفي الدقيقة 63. ونجح كريم بنزيمة في تسجيل الهدف الخامس والثاني له في المباراة خلال الوقت بدل الضائع.

ورفع ريال مدريد بهذا الفوز رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث وأصبح على بعد نقطتين من المتصدر برشلونة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق