الرئيسية / رياضة / زيدان: لست غوارديولا وعقدي يمتد لموسمين ونصف
زين الدين

زيدان: لست غوارديولا وعقدي يمتد لموسمين ونصف

كشف زين الدين زيدان عن الأسلوب الذي سيتبعه مع الفريق الملكي في المباريات القادمة، مؤكدا في مؤتمر صحفي عقده اليوم  على أنه سيعمل جاهداً من أجل أن يلعب بطريقة هجومية وممتعة و متوازنه.

واستهل زيدان حديثه في بداية اللقاء الاعلامي، حيث قال “كلماتي الأولى مع اللاعبين كانت في غاية الأهمية، قلت للاعبين أنني سعيد بالتواجد معهم، أننا سنبدأ مغامرة جديدة هنا و أننا سنبذل كل ما لدينا من أجل تحقيق أهدافنا، طالما كانت للكرة الجميلة أهمية، سوف نسعى لتقديم كرة قدم هجومية لكن متوازنة في نفس الوقت “.

وأبرز المدرب في حديثه على ان عقده سيمتد حتى عامين ونصف حيث قال “عقدي مع الفريق سيكون لموسمين و نصف، باقي الأمور لم نتحدث عنها بعد، في جهاز الفني سيرافقني ثلاثة أو أربعة أشخاص ممن عملوا معي في الكاستيا ” .

وأضاف  “لدي رغبة كبيرة في خوض هذا التحدي أعلم أنني في أكبر ناد في العالم و كل ما أريده هو تحقيق الألقاب هنا، لقد كنت مهماً للفريق كلاعب الآن أريد تقديم كل شيء من أجل اللاعبين و كل ما يهمني هو تحقيق الفوز ” .

وأكد على أن الفوز هو أهم شيء بالنسبة لأي مدرب حيث قال ” الفوز و النتائج هي الشيء الأهم بالنسبة لمدرب كرة القدم،  نبدأ مرحلة جديدة و الأهم هو الفوز، رسالتي للاعبي الفريق الأول لن تختلف عن رسالتي للاعبي الكاستيا، سوف نتحدث عن العمل و النسق الذي سنقدمه في كل مباراة و تدريب”. وأوضح على أن ثلاثي الفريق “بي بي سي” ( رونالدو وبيل وبنزيمة ) سيكونوا ضمن خططه وأفكاره، مشيرا إلى أنهم سيكونوا لهم شأن كبير معه.

وقال زيدان “همة المدرب أن يكون قريب من لاعبيه و أن تكون له علاقة جيدة مع الجميع، أنا المسؤول عن الفريق و أريد أن يكون كل شيء جيد، عرفت مورينهو و أنشيلوتي و كل من دربوني في مسيرتي كلاعب، من كل شخص منهم أخذت شيء مهم، لا يمكنني تقليد أي مدرب آخر سوف أكون زيدان ” .

إقرأ أيضا : زيدان يدعو اللاعبين والجماهير للتعاون من أجل الريال

زيزو