الرئيسية / رياضة / صراع مغربي تونسي على لقب الهداف لدوري قطر
حمد الله

صراع مغربي تونسي على لقب الهداف لدوري قطر

يتواصل الصراع في الدوري القطري على لقب الهداف بين الثنائي المغاربي يوسف المساكني لاعب لخويا، والمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الجيش، إلى جانب البرازيلي رودريغو تباتا مهاجم الريان.

ويحتل المهاجم البرازيلي تباتا المركز الأول في ترتيب الهدافين، برصيد 15 هدفا متقدما على المساكني بهدف وعلى حمد الله بهدفين، مما يشعل المنافسة بين المهاجمين الثلاثة، على لقب الهداف في مرحلة الإياب من الدوري الاحترافي.

ويبدو أن الصراع سيكون قويا بين المغربي حمدالله والتونسي المساكني، خلال مرحلة الإياب من دوري النجوم، خاصة أنهما يلعبان في قلب الهجوم، عكس اللاعب البرازيلي الذي يلعب كجناح أيسر.

ويبقى المجال مفتوحا على لقب هداف الدوري القطري بين المهاجمين الثلاثة، إذ سيكون المهاجم المغربي حمد الله أمام فرصة أخرى لتأكيد حضوره في الدوري القطري، بعدما سبق له أن حقق المركز الثاني في دوري نجوم الصين، ثم احرازه للقب الهداف في دوري النرويج، حيث كانت تجربة الاحترافية الابقة مليئة بالألقاب الفردية.

أما التونسي المساكني فدوره يتوفر على امكانيات كبيرة لتحقيق لقب الهداف للمرة الأولى في مشواره الاحترافي، لايما أن فريقه لخويا يعتبر أول مرشح للظفر ببطولة الدوري،  بعد مواطنه حمدي الحرباوي الذي توج بلقب هداف دوري النجوم القطري في الموسم الماضي برصيد 20 هداف.

إقرأ أيضا : حمد الله يسجل هدفين في أقل من ثلاث دقائق

المساكني