الملك يختتم زيارته لقطر ويشيد بنتائج المباحثات

هند رزقي
2016-04-30T18:30:52+01:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي30 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الملك يختتم زيارته لقطر ويشيد بنتائج المباحثات

بعد أن حل بها يوم الخميس الماضي قادما إليها من البحرين، اختتم الملك محمد السادس زيارته لدولة قطر، معربا عن سعادته بحسن الترحيب الذي خصص له وكرم الضيافة.

وخص الملك الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر بالشكر، حيث قال في برقية وجهها إلى سموه ”على إثر زيارة الأخوة والعمل التي قمت بها لبلدكم الشقيق، يطيب لي أن أجدد الإعراب لسموكم عن صادق مشاعر الامتنان والعرفان، لما أحطتموني به، والوفد المرافق لي من جميل الترحيب، بما هو معهود فيكم من كرم الضيافة”.

وأشاد الملك بالمباحثات التي جمعته بالشيخ تميم، مشيرا إلى أنها أبانت عن تطابق في الرؤى إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وإرادة مشتركة لإعطاء دفعة قوية لعلاقات الشراكة بين البلدين.

وبعد أن شكر القيادة والشعب القطريين، أكد العاهل المغربي حرصه الدائم على ترسيخ علاقة الأخوة المتينة التي تجمع البلدين.

ويذكر أن الملك محمد السادس، يقوم بجولة خاصة بمنطقة الخليج، افتتحها بدولة الإمارات، مباشرة عقب القمة المغربية الخليجية التي قدم خلالها خارطة طريق لمواجهة التحديات المطروحة أمام الدول العربية، عبر خطاب قوي وكاشف.

للمزيد: بالصور.. أول ظهور للملك والأمير مولاي رشيد مع مغاربة قطر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق