الرئيسية / رياضة / بيريز يخلق ثورة ويطيح بـ9 نجوم من ريال مدريد
ريال مدريد

بيريز يخلق ثورة ويطيح بـ9 نجوم من ريال مدريد

أكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز يريد أن يخلق ثورة في صفوف النادي الملكي الموسم المقبل، مهما كانت النتائج في الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة أن بيريز وجد أنه ان الآوان لإيقاف سلسلة النكسات التي يعاني منها النادي،  والفشل المتكرر في البطولات المحلية والقارية، حيث قرر الاطاحة  بتسعة نجوم من  ريال مدريد وهم:  كريستيانو رونالدو، بنزيمة، كروس، كيلور نافاس، جيسي، إيسكو، أربيلوا ودينيس تشيريشيف وحتى سيرجيو راموس بالإضافة إلى مدرب الفريق رافا بينيتيز.

وأشارت إلى أن رئيس ريال مدريد سيرصد 400 مليون يورو لإستقطاب لاعبين جدد، علما بأنه سيثري خزينته بأكثر من 200 مليون يورو في حال باع اللاعبين المذكورين، بحيث يخطط للقيام بتجديد الفريق الملكي كليا، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم، مع تعيين استقطاب مدرب جديد.

وأبرز تقرير الصحيفة أن ريال مدريد اتفق مع اليونايتد على بيع رونالدو مقابل 60 مليون يورو، لتكون وجهة البرتغالي المقبلة هي مدينة مانشستر. وقرر بيريز أيضا الاستغناء عن الفرنسي كريم بنزيمة بطريقة ودية عبر فسخ تعاقده معه بعد الفضائح المحيطة بالمهاجم الفرنسي في قضية فالبوينا.

ولايبدو أن هذا التقرير صحيحا، خاصة أن بيريز أكد على أنه متمسك بتجديد عقد رونالدو عقده الصيف القادم،  فضلاً على صعوبة التخلي عن لاعبين أمثال بنزيمة وكروس وراموس وإيسكو،  في حين قد يخرج بعض اللاعبين مثل أربيلوا وتشيرشيف.

يذكر أن المدرب رافا بينيتيز قد يتعرض للإقالة في الفترة القادمة في حال لم يتحسن مردود الفريق من الناحية الفنية والتقنية، وإذا تعرض الفريق للهزيمة أمام فالنسيا يوم السبت المقبل.

إقرأ أيضا :لهذه الأسباب ريال مدريد مهدد بالاقصاء من دوري الأبطال

 

الريال