لهذه الأسباب ريال مدريد مهدد بالاقصاء من دوري الأبطال

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي30 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لهذه الأسباب ريال مدريد مهدد بالاقصاء من دوري الأبطال

أكدت تقارير صحفية على ان نادي ريال مدريد الاسباني يواجه خطر الاستبعاد من دوري ابطال اوروبا، و خصم نقاط من رصيده في الليجا، بالاضافة لغرامة مالية.

و كان ريال مدريد قد أعلن أنه سيلجأ إلى المحكمة المدنية للطعن في قرار إقصائه من سابقة كأس ملك اسبانيا، بعد ان رفضت محكمة التحكيم الرياضي الطعن في حكم الاتحاد الاسباني.

و إرتكب ريال مدريد مخالفة ادارية بإشراك دينيس تشيريشيف ضد قادش، حيث أنه موقوف لمباراة واحدة في الكأس منذ الموسم الماضي حين كان لاعبا لفياريال.

وقالت صحيفة “سبورت يو” في تقريرها:” ريال مدريد معرّض لعقوبات وخيمة في حالة لجوئه إلى المحكمة المدنية على خلفية إقصائه من كأس ملك إسبانيا. الفيفا قد يفرض 3 عقوبات على ريال مدريد، منها عقوبة إقتصادية سيُغرم 100 ألف يورو، أما رياضيا سيتم خصم نقاطه في الليجا رغم تعلق المسألة بالكأس.” مضيفة أن ” الفيفا قد يُعلق أيضاً نشاط ريال مدريد ويمنعه من المشاركة في الليغا والكأس وحتى في المسابقات الأوروبية مثل دوري أبطال أوروبا.”

و كان ريال مدريد قد قال في بيان رسمي نشره بعد اعلان حكم المحكمة الرياضية: “ريـال مدريد يرفض قرار محكمة التحكيم الرياضية، وسنتجه للمحكمة المدنية مع احتمالية اللجوء لخيارات قانونية أخرى”.

إقرأ أيضا : كالديرون يفجر قنبلة جديدة داخل ريال مدريد !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق