الرئيسية / رياضة / فاخر يفجر أزمة بين الجامعة وفريق الرجاء
فاخر

فاخر يفجر أزمة بين الجامعة وفريق الرجاء

انتقد محمد فاخر مدرب المنتخب المحلي تعامل فريق الرجاء البيضاوي مع اللاعب عادل الكروشي الظهير الأيسر للفريق الوطني المحلي، بعدما تم الزج به في مباراة أمس أمام فريق أولمبيك أسفي وهو مصاب.

وعبر فاخر عن غضبه من هذه المغامرة التي أقدم عليها مدرب الرجاء رشيد الطاوسي، والذي أشرك اللاعب في التشكيلة الأساسية للنسور الخضر، رغم إصابته التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب المحلي الأخير في مراكش.

وحسب مصادر مطلعة فقد قرر فاخر التقدم بتقرير إلى الجامعة ضد فريق الرجاء، بسبب إرغام اللاعب  المنتخب الوطني المصاب على المشاركة في مباراة أمس، رغم أن  توصيات الطاقم الطبي للمنتخب تطالب إدارة الرجاء بمنح اللاعب فترة راحة تصل ل21 يوما.

وكشفت مصادر قريب من فاخر، أن الأخير عبر عن استيائه وغضبه بعد مشاهدته كروشي أساسيا في تشيكلة الخضر اليوم أمام أولمبيك آسفي يوم أمس. ومن المنتظر ان تراسل الجامعة الأندية بخصوص الوضعية الصحية لبعضلاعبي المنتخب المحلي.

ويسعى فاخر للاستعانة بلاعب الرجاء خلال مشاركة المنتخب المحلي في كأس افريقيا للأعبين المحليين، التي ستقام في شهر يناير القادم، والتي سيخوض خلالها مواجهات قوية أمام الغابون وساحل العاج والبلد المضيف رواندا.

إقرأ أيضا : الكاف تفرض على فاخر الحسم في قائمة المنتخب المحلي