مفاجأة غوارديولا ينافس مورينيو على تدريب الريال !

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي24 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مفاجأة غوارديولا ينافس مورينيو على تدريب الريال !

كشفت الصحف الاسبانية المقربة من ريال مدريد، الأسماء المرشحة لخلافة المدرب رافا بينيتيز، المهدد بالاقالة من منصبه في الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن غوارديولا مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني، يتواجد في قائمة المرشحين لخلافة رافاييل بينيتيز مدرب الريال.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن إدارة ريال مدريد طلبت من أعضاء النادي التصويت على المدرب الذي سيخلف بينيتيز، من خلال قائمة مختصرة، ضمت مجموعة من المدربين العالميين.

ووضع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد خمسة أسماء لمدربين بخلافة رافاييل بينيتيز المدرب الحالي للفريق، منهم مانويل بيليغريني مدرب مانشستر سيتي، أرسين فينغر مدرب أرسنال، جوزي مورينيو و زين الدين زيدان، وكلها أسماء وازنة مؤهلة لقيادة الملكي.

وكانت المفاجأة هي وضع اسم غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الحالي وبرشلونة سابقا ضمن قائمة المرشحين.
وتشير التقارير إلى أن البرتغالي جوزي مورينيو قد يكون البديل الأبرز والأنسب لدي الرئيس فلورنتينو بيريز في حالة اتخاذ قرار إقالة رافا بينيتيز بشكل رسمي.

إقرأ أيضا : هل يكون غوارديولا مدربا لريال مدريد بعد البايرن ؟!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق