ثلاثة أندية كبيرة تسعى للتعاقد مع رياض محرز

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي21 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ثلاثة أندية كبيرة تسعى للتعاقد مع رياض محرز
نجم منتخب الجزائر وفريق ليستر سيتي رياض محرز

أكدت مصادر انجليزية على أن فريق تشيلسي الإنجليزي يسعى للتعاقد مع اللاعب الجزائري رياض محرز، مشيرة إلى أن الفريق مستعد لتقديم عرض مغري من أجل الحصول على خدمات محرز في موسم الإنتقالات الشتوي القادم.

وحسب صحيفة “دايلي إكسبريس” الإنجليزية فإن إدارة الأزرق، جاهزة لدفع مبلغ مالي يصل إلى 35 مليون يورو لفريق ليستر، من أجل الفوز بتوقيع اللاعب الجزائري في يناير المقبل.

وكشفت تقارير إسبانية بدورها أن إدارة فريق برشلونة مهتمة بالنجم المغاربي، وتحضر لمفاجأة كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث تعتزم التعاقد مع رياض مقابل 25 مليون يورو،حيث يعتقد مسيرو برشلونة أن يكون محرز هو البديل المناسب في الهجوم.

من جهة أخرى رصدت إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدورها مبلغ 28 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع رياض، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وحسب صحيفة “تيليغراف” البريطانية، فإن مانشستر يوتايتد سوف يصارع تشيلسي و الأرسنال وتوتنهام للظفر بخدمات المهاجم الجزائري.

إقرأ أيضا : بالفيديو ..ميسي يعبر عن إعجابه الكبير بمهارات محرز

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق