الرئيسية / رياضة / إجتماع مصيري بين غوركوف ورئيس “الفاف”
غوركوف

إجتماع مصيري بين غوركوف ورئيس “الفاف”

تلقى كريستيان غوركوف مدرب المنتخب الجزائري دعوة من قبل رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة، لعقد إجتماع مهم يوم الأربعاء المقبل بمقر ” الفاف” من أجل الحسم في مستقبله مع الخضر، بعد التأهل إلى دور المجموعات.

وأكدت مصادر مطلعة أن رئيس الفاف يرفض إقالة غوركوف في الفترة الحالية، أو فسخ عقده الذي سيكلف مليوني يورو،  خصوصا أن المدرب الفرنسي حقق الأهداف المتفق عليها مع الاتحادية، بالتأهل في تصفيان مونديال روسيا 2018، والريادة في المجموعة الإقصائية المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2017، إذ لا يفكر روراوة في المجازفة بمستقبل المنتخب، والبحث عن مدرب جديد لإعادة بناء المنتخب من البداية.

من جهته أصبح غوركوف مرتاحا وأكثر ثقة بنفسه، خصوصا بعد السباعية التي حققها في شباك تنزانيا، والتي جعلت إسمه يتداول في مختلف الصحف والمواقع الإفريقية والفرنسية، حيث أبدى رغبته في البقاء ومواصلة مشواره مع الخضر.

يبدو أن كل المؤشرات تفيد أن غوركوف مستمر في منصبه على رأس الطاقم التقني للمنتخب الجزائري، خاصة أن المرحلة المقبلة للخضر تنطلق في شهر مارس 2016، مما يفسح المجال أمامه لمواصلة تطوير مستوى وأسلوب المنتخب في الشهور القادمة.

وكان غوركوف قد أبدى رغبته في الرحيل عن المنتخب الجزائري، بعد الإنتهاء من مباراة تنزانيا، لكن بعدما حقق نتيجة جيدة، ونال إشادة الاتحادية والجمهور الجزائري، أصبح الناخب الفرنسي يفكر في البقاء، رغم معاناته مع الصحافة الجزائرية التي تنتقده علمه خلال المباريات الودية.

إقرأ  أيضا : رحيل غوركوف يكلف خزينة الفاف مليوني يورو !