الرئيسية / رياضة / الفاف تحسم في مصير غوركوف يوم 25 نوفمبر
غوركوف

الفاف تحسم في مصير غوركوف يوم 25 نوفمبر

لاحديث في الوسط الرياضي الجزائري بعد عبور الخضر إلى دور المجموعات، إلا عن مستقبل الفرني كريستيان غوركوف مع المنتخب الوطني، حيث تتجه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم إلى تجديد الثقة فيه خصوصا بعد بيان الفاف الذي أشاد بعمل الطاقم التقني واللاعبين من أجل التأهيل.

وتعقد الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يوم 25 نوفمبر الحالي، إجتماعا إداريا بالمركز التقني بسيدي موسى، سيكون مخصصا للمنتخبات الوطنية، الفريق الأولمبي والمنتخب الأول، وذلك لدراسة ملف المدرب الفرنسي، والخروج بقرار نهائي يقضي إما بالاستمرار معه أو إنهاء الارتباط.

ويكشف بيان الفاف أن روراوة يتجه نحو تجديد الثقة في غوركوف، رغم الجدل الذي أثير في الفترة السابقة حول نتائج المدرب مع الخضر، حيث قال بيان الاتحادية ” الفاف تلتزم بتجنيد كل الوسائل البشرية والمالية من أجل تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات مونديال 2018 وكأس أمم إفريقيا 2017″.

وعقد المكتب الفيدرالي للفاف يوم امس إجتماعا عاديا، تطرق فقط إلى شؤون الكرة المحلية، وتفادى روراوة الحديث عن تجديد الثقة مع غوركوف، رغم أن المسألة كانت مدرجة في جدول الاجتماع، حيث يفضل رئيس الفاف عدم التسرع في إتخاذ أي قرار سيكون له تأثير كبير على مستقبل المنتخب في المرحلة المقبلة.

وكان غوركوف صرح عقب نهاية مباراة الخضر أمام تنزانيا، بانه سيأخذ فترة راحة، قبل أن يتحدث عن مستقبله مع رئيس الإتحادية، مما يفيد أن للمدرب رغبة كبيرة في البقاء والاستمرار في مهامه إذا وافقت الفاف على إستمراره في قيادة المنتخب.

إقرأ :غوركوف يقرر مصيره مع روراوة بعد عطلة خاصة !