الرئيسية / رياضة / فوز كاسح للبرازيل والأوروغواي والأرجنتين تحقق أول إنتصار
البرازيل

فوز كاسح للبرازيل والأوروغواي والأرجنتين تحقق أول إنتصار

عرفت نتائج مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، فوز المنتخبات الكلاسيكية، حيث حقق المنتخب البرازيلي فوزا كاسحا على منتخب البيرو  فجر الأربعاء بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.

وشهدت المباراة تألق المهاجم دوغلاس كوستا الذي إفتتح باب التسجيل في الدقيقة 22، قبل أن يصنع هدفين لزميليه، ريناتو أوغوستو في الدقيقة 57، وفليبي لويس في الدقيقة 77.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى سبع نقاط ليقفز إلى المركز الثالث في جدول التصفيات بفارق الأهداف فقط أمام باراجواي وتشيلي فيما تجمد رصيد بيرو عند ثلاث نقاط في المركز قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى تمكن منتخب الأرجنتين من تحقيق فوز ثمين خارج بلاده، على حساب منتخب كولومبيا بهدف وحيد، ضمن نفس التصفيات القارية للمونديال.
سجل هدف الأرجنتين لاعب الوسط لوكاس بيليا في الدقيقة العشرين، ليكون الفوز الأول لمنتخب التانغو في التصفيات، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط من أربع مباريات.

وفاز منتخب أوروجواي على تشيلي بثلاثية نظيفة، في الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية، وشهدت المباراة مصالحة بين إدينسون كافاني والمدافع التشيلي غونزالو خارا، الذي تقدم للإعتذار إلى مهاجم باريس سان جرمان عما حصل منه في نهائيات كوبا أمريكا في الصيف الماضي.